سياسة الخصوصية - I-Electrician

سياسة الخصوصية

شكرا لكم لزيارة هذا الموقع. خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. على هذا النحو ، فإننا نقدم سياسة الخصوصية هذه التي تشرح ممارسات المعلومات عبر الإنترنت والخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن الطريقة التي يتم بها جمع معلوماتك واستخدامها بواسطة هذه الخدمة الرقمية التي تشمل أي مواقع على الإنترنت أو الهواتف المحمولة أو التطبيقات أو الخدمات الرقمية التي تملكها أو تديرها أو تقدمها ، بما في ذلك أي موقع ويب أو تطبيق عبر الإنترنت أو تطبيق أو خدمة رقمية مثبتة من خلالها تظهر سياسة الخصوصية هذه (كل منها "خدمة" مجتمعة "الخدمات"). "المستخدمون" هم الأشخاص الذين يستخدمون الخدمات.
1. المعلومات التي نجمعها:
نتلقى كلا المعلومات التي يتم توفيرها لنا مباشرة ، مثل المعلومات الشخصية التي تقدمها عند زيارتك للخدمات ، والمعلومات التي يتم جمعها بشكل سلبي أو تلقائي منك ، مثل المعلومات مجهولة المصدر التي تم جمعها من المتصفح أو الجهاز. في سياسة الخصوصية هذه ، نشير إلى كل هذا باسم "المعلومات".
.1 المعلومات التي تقدمها لنا.
 في بعض الخدمات ، يمكنك التسجيل أو التعبير عن رأي أو الاشتراك في إحدى خدماتنا مثل الرسائل الإخبارية عبر الإنترنت أو تنبيهات الرسائل النصية. في سياق هذه العروض المختلفة ، غالبًا ما نسعى لجمع أشكال مختلفة من المعلومات منك ، مثل: الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الفاكس، قد تكون قادرًا أيضًا على تقديم معلومات عن أشخاص آخرين. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال اسم الشخص وعنوان البريد الإلكتروني لإرسال بطاقة تهنئة إلكترونية ، وإذا طلبت هدية عبر الإنترنت وتريد إرسالها مباشرةً إلى المستلم ، فيمكنك تقديم اسم وعنوان المستلم. قد تتضمن هذه المعلومات ، على سبيل المثال ، اسم المستلم وعنوانه وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
2. المعلومات التي يتم جمعها بشكل سلبي أو تلقائي:
قد نستخدم نحن و "الشركاء" ، ومقدمو خدمات الجهات الخارجية ، والمعلنون ، وشبكات ومنصات الإعلان ، والوكالات ، والتوزيع أو غيرهم من الشركاء الوسائل الآلية لجمع أنواع مختلفة من المعلومات عنك أو عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر يستخدم للوصول ، أو في اتصال مع ، خدماتنا. قد تتضمن قائمة تمثيلية غير شاملة لأنواع المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا: عنوان بروتوكول الشبكة أو الإنترنت ونوع المستعرض الذي تستخدمه (مثل Chrome و Safari و Firefox و Internet Explorer) ونوع نظام التشغيل الذي تستخدمه ، (على سبيل المثال ، Microsoft Windows أو Mac OS) ، اسم موفر خدمة الإنترنت الخاص بك (على سبيل المثال ، Comcast أو Verizon أو AT&T) والمجالات المستخدمة من قبل هؤلاء الموفرين أو شبكة المحمول أو معرّفات الجهاز (مثل Apple IDFA أو معرف إعلانات Android ) ، إعدادات الجهاز ، سمات الجهاز ، إعدادات المستعرض ، صفحات الويب للخدمات التي قمت بزيارتها ، الخدمات التي قمت بزيارتها قبل وبعد زيارة الخدمة ، نوع الجهاز المحمول أو المحمول المستخدم لعرض الخدمة (على سبيل المثال ، iOS و Android) ومعلومات الموقع والمحتوى والإعلانات التي دخلت إليها وشاهدتها وأرسلتها أو نقرت عليها.
3. معلومات الموقع الجغرافي:
إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدمة من جهاز محمول أو من خلال تطبيق جوال ، فقد يُطلب منك مشاركة معلومات الموقع الجغرافي الدقيقة الخاصة بك (مستوى GPS) معنا حتى نتمكن من تخصيص تجربتك على خدماتنا أو على خدمات أخرى ، عندما نكون نعمل مع شريك مثل منصة إعلانات متنقلة تابعة لجهات خارجية. إذا كنت توافق على هذا التجميع ، في معظم الحالات ، ستكون قادرًا على إيقاف تشغيل جمع البيانات في أي وقت عن طريق الوصول إلى إعدادات الخصوصية لجهازك المحمول و / أو من خلال الإعدادات الموجودة في تطبيق الهاتف المحمول المعمول به.
4. أمن البيانات:
لقد طبقنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مصممة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به ، والحفاظ على أمان البيانات ، واستخدام المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت بشكل صحيح. تختلف هذه الإجراءات الوقائية بناءً على حساسية المعلومات التي نجمعها ونخزنها.
على الرغم من أننا نتخذ التدابير المناسبة للحماية من الإفصاح غير المصرح به عن المعلومات ، لا يمكننا أن نؤكد لكم أن المعلومات لن يتم الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها بطريقة لا تتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.
5. كيف يمكنك الوصول إلى أو تصحيح المعلومات:
الوصول إلى بعض المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من خدماتنا والتي نحتفظ بها قد تكون متاحة لك. على سبيل المثال ، إذا أنشأت حسابًا محميًا بكلمة مرور داخل خدمتنا ، يمكنك الوصول إلى هذا الحساب لمراجعة المعلومات التي قدمتها.
يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني أو خطاب إلى البريد الإلكتروني أو عنوان الشارع التالي لطلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تصحيحها. يرجى تضمين معلومات التسجيل الخاصة بك لهذه الخدمة مثل الاسم الأول والاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني في الطلب. قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لأغراض التحقق من الهوية ، أو للتحقق من أنك تمتلك حساب بريد إلكتروني قابل للتطبيق.
6. كيفية الاتصال بنا / إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية:
إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية عبر الإنترنت لهذه الخدمة أو تنفيذها ، أو إذا كنت ترغب في الانسحاب من مشاركتنا لمعلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة غير تابعة لأغراض التسويق المباشر للأطراف الثالثة ، يمكنك الاتصال بنا. قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لأغراض التحقق من الهوية ، أو للتحقق من أنك تمتلك حساب بريد إلكتروني قابل للتطبيق.
إذا قمت بالتسجيل لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا وتفضل عدم تلقي معلومات تسويقية من هذه الخدمة ، فاتبع تعليمات "إلغاء الاشتراك" المقدمة في أي بريد إلكتروني تسويقي تتلقاه من هذه الخدمة. إذا كنت قد اشتركت لتلقي رسائل نصية منا ولم تعد ترغب في تلقي هذه الرسائل ، فيجوز لك اتباع التعليمات لإيقاف تسليم هذه الرسائل.